خروجتك فين ؟

رحلة مرسى علم

هيا يا أحلى صحبة تعالوا حيث المتعة والجمال رحل الشتاء ببرده حل الربيع بزهره التاريخ من ٢ أبريل حتى ٦ أبريل مرسى علم أشهر من نار على علم رحلتنا ليست بحر او استجمام لدينا برامج ومغامرات رائعة.

نتحرك ليلا يوم ١ ابريل؛ نحرص على راحتك وفرنا لك استراحات فى الطريق ومحطات مهمة أول محطة “مدينة الأشباح” نعم هكذا اسمها وهي قريبة من سفاجة سوف نستمتع بزيارتها ونتعرف على سبب تسميتها و سوف أشوقكم لزيارتها من خلال صورتين لها.

المحطة التانية نروح على “القصير مدينة الذهب” في عصر الفراعنة، منتجع سياحي متميز بشواطئ رملية ناعمة وشعاب مرجانية خلابة؛ نزور قلعتها التي بنيت حماية لمواكب الحجاج ومن القصير إلى الفندق نستمتع بإقامتنا المريحة all inclusive أربع ليال ساحرة.

يوم منهم هناخد غدانا ونطلع بالحافلة على القلعان اللى هنشوف فيها غابات وأشجارا المانجروف المعروفة بشريان الحياة وكمان هنزور الحنكوراب واحد من أجمل عشرة شواطىء فى العالم كل هذا وأكثر ضمن برنامج الرحلة يعني لن تدفعوا شيئا.
في اليوم التانى تركنا لك الاختيار في المشاركة في أقوى الأحداث المشوقةرحلة سفارى لوادي الجمال و أحد اهم المحميات الطبيعية في محافظة البحر الأحمر.

هل تستخدم السواك لتنظيف أسنانك؟
هل تعرف من أين نأتي به؟
في رحلتنا سوف نشاهد شجر الآراك المصدر للسواك. حان الوقت لزيارة معبد سكيت المحفور فى الحجر بعد وادي الجنال هنعدى على النيزك ونتفرج على جمال التكوين الصخرى مع المياه.

بادر بالحجز
فالعدد محدود؛ لا يقل عن ٣٠ فردا حتى نغطي تكلفة وسيلة الانتقالات والتي ستظل معنا طول الرحلة.
السعر مفاجأة.. مبدئيا في 3100جنيه فقط
قد يتغير السعر في حالة قلة المشاركين

كونوا مستعدين لمتعة للعين والقلب والروح وأهم حاجة الصحبة الحلوة

السعر 3100 جنيه للفرد في الغرفة المزدوجة
السعر يشمل إقامة كاملة ٤ ليال إفطار.. غداء.. عشاء.. مشروبات باردة وساخنة فى فندق ثرى كورنر فيروز
الحافلة معنا طول الرحلة
السعر يشمل (زيارة مدينة الأشباح بسفاجا، قلعة القصير القلعان الحنكوراب، الإكراميات، المياه فى الذهاب والعودة)

الحجز من الآن وحتى١٥ مارس دفع ٢٠٠٠ للفرد والباقي يدفع أثناء تحركنا نحو المتعة، يلا يا أحلى صحبة عايزين نستمتع سوا فى أروع مكان.

بادر بالحجز عن طريق الاتصال
بالرقم 01061235689
لا تتردد.. نعدك بمتعة بلا حدود

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى