التجارة شطارة

آدم تلقي الضوء على قصة أميرة الذهب في سطور 2022

صاحبة أشهر سلسة معارض المجوهرات فى مصر والشرق الأوسط، لها بصمة مختلفة فى مهنة تجارة الذهب، أشهر سيدة على السوشيال ميديا تعمل في مجال المشغولات الذهبية، صاحبة كلمات “الذهب زينة وخزينة”، إنها أميرة الذهب، المهندسة أميرة حسان.

وسوف تلقي آدم الضوء في هذا المقال عن:

  • بدايتها في عالم الصاغة.
  • مقومات نجاحها في مجال صناعة الذهب.
  • نصائح أميرة الذهب في الاستثمار في الذهب.

بداية أميرة الذهب في عالم الصاغة:

امرأة مصرية كانت تعمل مهندسة معمارية، تخرجت من كلية الهندسة، ثم تركت العمل بشهادتها كخريجة هندسة معمارية بجامعة القاهرة عام 2006م، وذلك عندما اكتشفت شغفها بصناعة الذهب وعالم المشغولات الذهبية، فقررت ترك عملها والبدء في مهنة الصاغة التي اقتصرت بشكل كبير على الرجال، وقد ساعدها في ذلك الكثير من أصحاب المحلات الذين أطلقوا عليها اسم أميرة الذهب، فقامت بتغيير اسم محلها بما يعرف الآن أميرة الذهب، لتصبح أشهر سيدة على السوشيال ميديا في مجال صناعة الذهب.

بدايتها في عالم الصاغة
بدايتها في عالم الصاغة

اقرأ أيضًا: نجوم في سماء النجاح

مقومات نجاحها في مجال صناعة الذهب:

بدأت كشريكة فى إحدى المحلات، ولكن فى كل شراكة دائما ما يحدث خلافات، وانفصلت هذه الشراكة، لتبدأ سلسلة نجاح محلات أميرة الذهب، والتي من مقومات نجاحها أنها:

أميرة الذهب
أميرة الذهب
  • جذبت ببساطتها وتلقائيتها وابتسامتها وملابسها في الغالب عباءات سمراء ومبهجة لقلوب الملايين من رواد السوشيال ميديا.
  •  تقوم بعمل فرح العروس فى المحل قبل الفرح ذاته، فكل العملاء يشعرون بأنهم جزء من المكان.
  • لديها جميع الأذواق فكل عميل له ذوق مختلف، وتحرص دائماً على إرضاء جميع الأذواق.
  • توفر فريق عمل ثانٍلها متمثل في الزوج و الأولاد، فهم بالفعل مصدر دعم وسند لها.
  • إعطاء العمل حقه، هذا ما تحرص عليه أميرة الذهب، فالنجاح ممكن في أي مجال، والفتيات بإمكانهن النجاح في مجال الذهب، رغم أن ما يشاع عكس ذلك.

نصائحها في الاستثمار في الذهب:

تنصح أن من يرغب في ادخار الذهب، عليه شراء  21 جرام وليس 18 جرام، مفضلة للاستثمار في السبائك، كما يجب البحث عند كل التجار قبل اتخاذ قرار الشراء، وتضيف المهندسة أميرة حسان أن الغوايش أكثر ما يقبل عليه المصريون؛ حيث إنها عملية مصنعيتها منخفضة ولا تفقد كثير من سعرها عند إعادة البيع وتعطي شكل جميل للزينة، لذلك يفضل الاستثمار في شراءها.

الاستثمار في الذهب
الاستثمار في الذهب

وأخيرًا تعد أميرة الذهب، قصة نجاح فريدة من نوعها في مجال شاع فيه نجاح الرجال فقط دون النساء، فهي مصدر إلهام للسيدات خاصةً من حيث الإصرار والمثابرة والقدرة على تذليل العقبات وتحقيق الأهداف، مهما كانت صعبة.

اقرأ ايضًا: عادات أنجح رجال المال فى العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى