مباراة الأهلي وصن داونز

هل سيتمكن الأهلي من تحقيق الإنجاز التاريخي؟، نحن على استعداد لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز، حيث سيواجه صن داونز في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي، إذا فاز الأهلي في هذه المباراة، فسيصبح أول فريق مصري مؤهلًا للوصول إلى نهائي دوري السوبر الأفريقي بنسبة كبيرة، وهو إنجاز تاريخي سيضاف إلى سجله الحافل، لكن صن داونز لن يكون خصمًا سهلًا، حيث يمتلك فريقًا قويًا يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين، فمن سينتصر في هذه المباراة؟، هل سيتمكن الأهلي من تحقيق الإنجاز التاريخي، أم سيفشل في تحقيق هدفه؟، هذه هي الأسئلة التي ستجيب عنها مباراة الغد.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز بنصف نهائي دوري السوبر الافريقي:

يتقابل فريق الأهلي مع نظيره صن داونز غدًا الأحد في الساعة الثالثة عصرًا في مدينة بريتوريا في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي، وسوف تقام مباراة الإياب بين الفريقين بالقاهرة في الأول من نوفمبر المقبل.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز بنصف نهائي دوري السوبر الافريقي
موعد مباراة الأهلي وصن داونز بنصف نهائي دوري السوبر الافريقي

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي:

قد أعلنت قنوات أون تايم سبورت حصولها رسميًا على حقوق نقل مباريات الدوري الأفريقي والتي يشارك فيها النادي الأهلي المصري، كما ستنقل المباراة أيضًا قنوات أبو ظبي الرياضية.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي 

طريق الأهلي في الدوري الأفريقي:

في حال إذا قام النادي الأهلي بتخطي عقبة نادي صن داونز بطل جنوب أفريقيا، فإنه بذلك سيصل للمباراة النهائية، وينتظر الفائز من مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي ليقابله في المباراة النهائية.

مشوار الأهلي وصن داونز في دوري السوبر الأفريقي:

  • بالنسبة للنادي الأهلي: تخطى فريق النادي الأهلي عقبة فريق نادي سيمبا التنزاني بنتيجة 3/3 في مجموع المباراتين اللتين أقيمتا بينهما ذهابًا وإيابًا، بفضل قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين بعد التعادل ذهابًا 2/2 في دار السلام والتعادل 1/1 في القاهرة.
  • بالنسبة لنادي صن داونز: تخطى نادي صن داونز عقبة نادي بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين مقابل لا شيء في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، حيث فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد في أنجولا، وتعادل سلبًا في مباراة الإياب في بريتوريا.
مشوار الأهلي وصن داونز في دوري السوبر الأفريقي
مشوار الأهلي وصن داونز في دوري السوبر الأفريقي

مواجهات الأهلي وصن داونز:

تكررت كثيرًا لقاءات النادي الأهلي ونادي صن داونز، حيث أوقع الحظ الثنائي في مجموعة واحدة في آخر 4 سنوات على صعيد بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث التقى النادي الأهلي مع نادي صن داونز في 7 مباريات، وكانت جميعها في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وخلال هذه المباريات السبعة أقيمت 14 مباراة بين الفريقين، فاز فيها أبطال القلعة الحمراء بطل مصر في خمسة لقاءات وتعادل في خمسة آخرين، وفاز بطل جنوب أفريقيا نادي صن داونز في أربع مباريات.

مواجهات الأهلي وصن داونز
مواجهات الأهلي وصن داونز

والجدير بالذكر أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، ومحمد الشناوي كابتن الفريق وحارس المرمى سيحضران اليوم السبت المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة صن داونز وفريقه النادي الاهلي، والمقامة عصر يوم الغد الأحد 29 اكتوبر 2023م، في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي لكرة القدم.

وختامًا عزيزي القارئ، بعد تناولنا بعض التفاصيل حول مباراة الأهلي وصن داونز في بطولة الدوري الأفريقي نتمنى حظًا سعيدًا للفريقين والفوز للنادي الأهلي المصري أبطال القلعة الحمراء.

اقرأ أيضًا: الليلة.. منتخب مصر والجزائر في مواجهة نارية

كتبت: سحر علي.