فرص و فاعليات

آدم ترشدك لـ 5 مواقع إلكترونية توفر وظائف عمل عن بعد

يوفر العمل عن بعد الكثير من المجهودات والوقت في الخروج من المنزل والذهاب إلى العمل، أيضاً النقود التي يتم صرفها في وسائل المواصلات أو وقود السيارات في حالة توافر سيارة، لذلك يزداد الإقبال على العمل الحر “Freelancer” أو العمل عن بعد خاصة بعد ما حدث جراء جائحة فيروس كورونا المستجد، وتوقفت بعض الأعمال وأصبحنا نقضي وقتاً طويلاً في المنازل، ولهذه الأسباب رشحنا لكم في هذا المقال 5 مواقع إلكترونية توفر وظائف عمل عن بعد…

1- موقع تنقيب:
يعلن موقع تنقيب عن وظائف شاغرة للعمل عن بعد ويمكنك تحديد موقعك الجغرافي لإختيار الوظائف القريبة من مقر سكنك الحالي، وسيكون لديك العديد من الإختيارات للوظائف التي تناسبك حسب مؤهلاتك العلمية والعملية.

2-موقع بعيد:
“بعيد”.. موقع مخصص للوظائف التي تتيح العمل عن بعد كوظائف الترجمة والكتابة، التسويق الإلكتروني وإدارة صفحات التواصل الإجتماعي، أيضاً وظائف إدارة الأعمال والبرمجة والتطوير، يمكنك إنشاء حسابك الخاص وتحميل سيرتك الذاتية والتقدم للعديد من الوظائف المتاحة على الموقع.

3- موقع شغل Online:
يوفر موقع شغل أونلاين العديد من وظائف العمل عن بعد كما أنه يقدم بعض الموضوعات التي تتعلق بالمهارات الالكترونية، كما أنه يقترح عدد من المشاريع الالكترونية الرابحة بجانب تقديم نصائح لرواد الأعمال والشركات الناشئة ومشاركة قصص نجاحهم.

4- موقع فرصة:
ستجد الكثير من الوظائف على موقع فرصة بالإضافة إلى الدورات التدريبية أون لآين مجانية وبشهادة معتمدة، ويعلن عن عدد من المنح التعليمية المختلفة وفق إختيارات متعددة تخص المجالات المتاحة وتكلفة الدراسة، كما يوضح حالة السوق في العالم والوظائف المطلوبة في الشرق الأوسط والعالم.

5-موقع فرصنا:
يعتبر موقع فرصنا من أهم المواقع الإلكترونية التي تعلن عن وظائف خالية يومياً، ويرشح أنسب الوظائف لك حسب تحديدك لها في جميع المجالات وبوقت محدد أو غير محدد، فيمكنك تصفح العديد من وظائف العمل عن بعد والتقديم على الأنسب لك.

كتبت: صابرين الهلالى

زر الذهاب إلى الأعلى