كيف تصبح مليونيرا في 5 خطوات

money 256281 480

يسعى الكثيرون لحلم الثروة بخطى سريعة، يدفعهم هذا للتساؤل دائما حول كيف تصبح مليونيرا ، هناك أساسيات اجتمع عليها أثرياء العالم حول روتين حياتهم وأسلوب إدارة أعمالهم، والتي تضمن ازدياد الثروة حتى يصبح الفرد مليونيرا ولا ينقص شيء من ثروته.

كيف تصبح مليونيرا ؟

من وجهة نظر جرانت كاردون أحد رجال الأعمال الأمريكيين، أن هناك خمس أساسيات لتحقيق الثروة، كلها بعيدة عن أساليب الادخار الصغير مثل ادخار ثمن القهوة اليومية على سبيل المثال، يرى كاردون أن الإنسان يحتاج التركيز على زيادة مصادر دخله الأساسية لتمكنه من الادخار الكبير، وسنستعرض في هذا المقال نصائحه الخمس عن كيف تصبح مليونيرا.

 

الاستثمار في الذات :

يرى كاردون أن الشخص الناجح يستثمر في ذاته، مستغلا في ذلك الوقت والطاقة والمال المتاح، حيث آلا تكون محتاجاً هو أفضل أسلوب لمعاونة المحتاجين، لذلك فمن الضروري تحسين المهارات الشخصية حتى تصبح متميزاً في شيء ما، مثلما استثمر كاردون في التدريب على المبيعات في شبابه، وهذه أولى قواعد كيف تصبح مليونيرا .

إيجاد الوظيفة المناسبة :

 

ثاني قواعد كيف تصبح مليونيرا

كيف تصبح مليونير

هو انتقاء المكان الذي تعمل لديه، كلما كان المكان لديه الفرصة للنمو والنجاح كلما زادت فرصتك في كيف تصبح مليونيرا بسرعة أكبر، حيث يمكنك الاستفادة من عمولات بالإضافة إلى راتبك الأساسي.

تميز فيما تعمل :

 

حسن من أدائك في العمل دائما، حيث لا يكفي مجرد كونك لا بأس به، يجب أن تكون ممتازاً لتكون مطلوباً في العمل ولتضمن مقابلا مجزيا لعملك، وكل من يضع تركيزه في العمل ليصبح متميزاً يضمن دخلاً أكبر من المعتاد لدى المنخفض والمتوسط في أدائه.

عدد مصادر دخلك :

لا تعتمد في الدخل على مصدر وحيد، يجب التفكير في زيادة دفقات الدخل والبحث عن طرق عمل أخرى تزيد على الوظيفة التي لديك، حتى إذا تعرض أحدهاا بخسارة لا يتأثر دخلك بذلك، وهذا كيف تصبح مليونيرامليونيرا في النهاية.

ابدأ الاستثمار في الوقت المناسب:

 

حاول أولا توفير مبلغ معين من المال، ثم صعه كاستثمار في أصول مختلفة، ليدر عليك أرياحاً إضافيا تؤهلك إلى الكثير من الاستثمار و الادخار، وهذا يؤهلك إلى بناء الثروة تدريجياً.