فرص و فاعليات

عرض دار ديور للأزياء العالمية 2022 على أرض الأهرامات

في رحاب الأهرام ووسط عبق التاريخ تشرفت دار ديور للأزياء العالمية بإقامة عرضها السنوي لأزياء الرجال لفصلي الشتاء والخريف لعام 2023م.

وقد اختارت الدار العالمية للأزياء أقدم منطقة حضارية على سطح كوكب الأرض لتكون خلفية لعرضها العالمي، متمنية أن يحظى العرض باهتمام عالمي وإعلامي لعروضها من الملابس الرجالي المميزة، هذا بعد أن شاهدت الاهتمام والإبهار الإعلامي ومواقع التواصل الاجتماعي الذي حظى به عرض دار أزياء استيفاني الإيطالية في اليوبيل الذهبي الخمسون للدار.

عرض

دار ديور للأزياء العالمية:

كريستيان ديور العالمية هي شركة فرنسية للأزياء الفاخرة يمتلكها رجل الأعمال الفرنسي برنارد أرنولت، الذي يعد أغنى رجل في أوروبا وضمن قائمة أغنى عشرة أثرياء في العالم.

دار ديور للأزياء العالمية
دار ديور للأزياء العالمية

وتم إنشاء دار ديور للأزياء العالمية على يد مصمم الأزياء كريستيان ديور في 16 ديسمبر عام 1946م.

أما الآن فالدار توسعت في إنتاج وتسويق كل ما يتعلق بالموضة والأزياء والسلع الفاخرة كالأحذية والاكسسوارات والشنط والمصنوعات الجلدية وأزياء الأطفال ومستلزماتهم الفاخرة.

عرض دار ديور للأزياء العالمية 2022:

وقد حشدت دار ديور للأزياء العالمية كل عناصر الإبهار والديكور والإضاءة، لإخراج عرض عالمي يستمد عظمته من أقدم تاريخ إنساني عرفته البشرية.

عرض دار ديور للأزياء العالمية 2022
عرض دار ديور للأزياء العالمية 2022

وفى رحاب أقدم ناطحات سحاب بناها الإنسان المصري ألا وهي أهرامات مصر التي ظلت أضخم وأطول بناء بناه الإنسان حتى القرن الثامن عشر الميلادي.

ضمت دار ديور كوكبة منتقاه من نجوم الفن والرياضة والسوشيال ميديا العالميين، لتزيين هذا الحدث المتفرد.

وحضر زى لويس هاميلتون قائد سباقات الفورميلا  وان الشهير روبرتو باتينسون، الممثل المصري العالمي مينا مسعود، الممثل الكوري العالمي أوه سي هون، بالإضافة إلى عشرات من العارضين والممثلين والكومبارس.

الممثل الكوري العالمي أوه سي هون
الممثل الكوري العالمي أوه سي هون

الجدير بالذكر حضور العلامة الكبير د. زاهي حواس عالم المصريات الشهير، احتفال مصطفى وزيري رئيس المجلس الأعلى للآثار بالمدير التنفيذي  Pietro Beccari لشركة ديور وأهداه هدية تذكارية.

Pietro Beccari المدير التنفيذي لشركة ديور
Pietro Beccari المدير التنفيذي لشركة ديور

لقد تحول سفح الأهرامات المصرية إلى جوهرة تتلألأ بالأنوار والموسيقى ومئات من المدعويين العالميين الذين جاءوا إلى مصر مبهورين بسحر وغموض مصر القديمة، التي مازالت تكشف لنا إلى اليوم عن بعض أسرارها وكل يوم تخبرنا أننا لا نعرف عن حضارتنا إلا اليسير.

الاهرامات 1

لكن العالم الآن والمصريون يحاولون تسليط الضوء على كنوز أول وأقدم حضارة صنعها الإنسان.

فإلى لقاء لحفل آخر في مكان آخر من أرض الحضارة مصر.

اقرأ أيضا: احتفال دار أزياء ستيفانو بعيدها ال 50 على أرض الفراعنة

اقرأ أيضا: مدينة الأهرامات.. إليك أبرز 16 مكانا من الأماكن السياحية في الجيزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى