الإشارات لا تخطئ.. لغة الجسد تكشف رغبة العريس في الزواج

لغة الجسد تكشف رغبة العريس في الزواج

لغة الجسد تكشف رغبة العريس في الزواج

في أجواء الصيف المليئة باللقاءات والمناسبات الاجتماعية، حيث تتجلى أجواء التعارف والاهتمام، كيف يمكن للفتاة أن تعرف حقيقة مشاعر الشاب من أول مقابلة للتعارف، هناك علامات لغة الجسد تكشف رغبة العريس في الزواج، إنها الإشارات التي لا تنطق، من النظرات الطويلة إلى الابتسامات الدافئة، تتسلل هذه العلامات لتفضح أعمق رغباته، فلنتعرف على هذه الإشارات التي تكشف حقيقة المشاعر.

علامات لغة الجسد تكشف رغبة العريس في الزواج:

ونحن في فصل الصيف والإجازات، التي تعتبر فرصة مثالية لحدوث اللقاءات الأولى بين الشاب والفتاة الراغبين بالزواج، وهي لحظات حاسمة حيث إنها قد تمهد لبداية حدوث علاقة عاطفية ناجحة، وهنا تلعب لغة الجسد دورًا هامًا ورئيسيًا في الكشف عن مشاعر الشاب العريس تجاه الفتاة العروس؛ لأنها تعكس مدى إعجابه وانجذابه إليها، ووفقًا لما ذكره محمد أبو هاشم خبير لغة الجسد، هناك علامات لغة الجسد تكشف رغبة العريس في الزواج:

 صدق الابتسامة:

تعتبر الابتسامة مفتاح القلوب؛ لأنها تعبر بوضوح عن الإعجاب والاهتمام، وتكون الابتسامة صادقة عندما تظهر فيها تجاعيد حول العينين، مع ارتفاع الوجنتين وظهور الأسنان، وهي دليل على إعجاب الرجل وسعادته باللقاء وتقديره للمرأة.

صدق الابتسامة

اقرأ أيضًا: التفاهم بين الزوجين وأسرار النجاح في الزواج 2022

تعلق البصر:

إذا لاحظت الفتاة أن الشاب يحافظ على النظر إليها أثناء الحديث، ولا يلتفت لأي شيء أو شخص آخر، فهذا يدل على إعجابه واهتمامه الكبير بها، حيث تكون عيونه موجهة إليها باستمرار، وهي رسالة واضحة بأن عينيه لا تستطيع الابتعاد عنها.

ملاحظة بؤبؤ العين:

خلال التحدث مع الشاب يحدث تواصل بصري، فإذا لاحظت الفتاة اتساع بؤبؤ عينيه، فهذا يدل على إعجابه وسعادته بالجلوس معها، وأن لديه مشاعر إيجابية تجاهها، وعلى العكس نجد أن ضيق بؤبؤ العين يدل على عدم الإعجاب أو القبول.

ملاحظة بؤبؤ العين

التناغم:

يجب أن تلاحظ الفتاة تناغم حركات الشاب مع كلماته، فإذا كان يخبرها بإعجابه بينما تتحرك رأسه بشكل يوضح الرفض، أو أن يكون جسده مغلقًا أثناء الحديث عن تجاربه السابقة، فهذا يدل على أنه قد يحاول إخفاء بعض التفاصيل أو الأسرار عنها.

ثقته بنفسه:

الثقة بالنفس تظهر عند تصريح الرجل بإعجابه، وشعوره بالراحة أثناء التواصل البصري، وعدم هروب عينيه أو التلعثم بالكلمات، وأيضًا الثبات في الجلسة مع الأكتاف المعتدلة، وإحساس المرأة بارتياحه أثناء الحديث معها، كل ذلك من علامات الثقة بالنفس، والثقة بحقيقة مشاعره تجاهها.

ثقته بنفسه

في الختام، فإن علامات لغة الجسد تكشف رغبة العريس في الزواج، مما يساعد الفتاة على التعرف على مشاعره بصدق من اللحظات الأولى.

اقرأ أيضًا: الزواج في سن الـ 30 لا بد أن يصبح أمرًا طبيعي

كتبت: سحر علي.