ليلى عبد اللطيف

هي سيدة التوقعات كما يطلقون عليها، أو صاحبة الإلهام كما تسمي نفسها، إنها العرافة اللبنانية المصرية ليلى عبد اللطيف، صاحبة التوقعات المثيرة للجدل والدهشة أيضًا، توقعات ليلى عبد اللطيف خاصة في الآونة الأخيرة عرضتها لانتقادات شديدة واتهامات لاذعة، فضلًا عن الجدل والدهشة والتعجب الذي تثيره توقعاتها وتنبؤاتها عندما تحدث وتحقق بالفعل، وفي هذا المقال عزيزي القارئ سنقترب أكثر من ليلى عبد اللطيف ونترك لك الاستنتاج والإجابة عن تساؤل هل توقعاتها روحانية أم عمالة وجاسوسية؟

من هي ليلى عبد اللطيف؟

هي ليلى محمد عبد اللطيف، ولدت في بيروت في يوم 17 يناير عام 1958م، والدها مصري الجنسية وهو الشيخ محمد، كان يعمل مفتيًا مصريًا في الجامع الأزهر، ووالدتها لبنانية وجدتها سورية، جاء والدها إلى لبنان في بعثة تابعة للأزهر، والتقى بوالدتها وتزوجها، توفي عن عمر يناهز السابعة والأربعين عندما كانت ليلى عبد اللطيف صغيرة في الثامنة من عمرها، ولهذا لا تتذكر أشياء كثيرة عنه، غير أنه كان يصلي ويقرأ القرآن الكريم، ويعالج المرضى بالقرآن وبالرقية الشرعية، وكان يشعر بالأشياء قبل حدوثها، ويتنبأ بحدوثها، ولكنه لم يكن يكشف الأسرار، ولم يتنبأ بمستقبل أحد.

من هي ليلى عبد اللطيف؟
من هي ليلى عبد اللطيف؟

اقرأ أيضًا: تألق فني وألم الانفصال.. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في قصة مؤثرة

بداية توقعات ليلى عبد اللطيف:

تؤكد ليلى عبد اللطيف إنها لا تتنبأ بالمستقبل وليست عرافة، ولا تحب أن يصفها أحد بذلك، وإنما هي فقط (على حد قولها) تمتلك قوى الإلهام، ولا تؤمن بقراءة الفنجان أو بطاقات التاروت ولا الطالع، وتصفهم بـ (الكلام الفارغ وضحك على الناس)، بدأ هذا الإلهام أو هذه الموهبة معها بعد وفاة والدها، حيث كانت والدتها تسألها عن أشياء وكانت تجيبها بإيماءة برأسها، وذات يوم قالت لوالدتها أن جدها سيذهب لتأدية فريضة الحج ولن يعود، وبالفعل مات جدها في المدينة المنورة خلال رحلة الحج ولم يعد إلى بيروت.

بداية توقعات ليلى عبد اللطيف
بداية توقعات ليلى عبد اللطيف

وظلت هكذا تتوقع أحداثًا وتتحقق وسط دهشة واستغراب عائلتها، وكانت تفرح كثيرًا عندما تتحقق توقعاتها، دون أي اعتبار للأحداث التي يمكن أن تحدث، وتدريجيًا أصبحت ليلى عبد اللطيف اسمًا معروفًا بين كبار المسئولين من السياسيين والاقتصاديين والفنانين في لبنان وخارجها، خاصة بعض الدول في الخليج، إلى جانب شركات عالمية تتواصل معها بحثًا عن المشورة، وقد قابلت ليلى ملوكًا ورؤساء دول وحكومات كثيرة كانت تتنبأ لهم وتشير عليهم ببعض الأمور أو تعطيهم نصائح.

ليلى عبد اللطيف والجن:

بعد صدق تنبؤاتها وتحقق توقعاتها، اتهمها البعض بالاتصال بعالم الجن، ولكنها نفت ذلك تمامًا، وقالت: “إنني اتقي الله واخشاه، وأنا أصوم وأصلي وليس لي علاقة بهذا العالم الخفي”، وأن كل ما عندها هو نوع من الروحانية أو التبصير الإلهي كما وصفته، وأنها قدرة خاصة أو موهبة يعطيها الله تعالى لمن يشاء من عباده، وأنها في هذا الطريق خلفًا لوالدها الذي كان يتمتع بهذه القدرة أيضًا.

أهم توقعات ليلى عبد اللطيف التي تحققت:

من أهم توقعات ليلى عبد اللطيف التي تحققت خلال عامي 2023م و2024م، والتي أثارت الجدل، هي:

أولًا على المستوى العالمي أو الدولي مثل:

  • اندلاع الحرب بين روسيا وأوكرانيا.
  • استقالة جونسون كرئيس وزراء المملكة المتحدة.
  • وفاة الملكة إليزابيث الثانية (ملكة بريطانيا).
  • فوز الرئيس الفرنسي ماكرون في الانتخابات الرئاسية الفرنسية.
  • حدوث زلزال مدمر في اليابان.
  • فوز جو بايدن في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.
  • تنبأت بالحزن في القصر الملكي البريطاني، ثم أعلن بعدها عن إصابة الملك تشارلز بالسرطان.
  • اكتشاف علاج جديد للسرطان، وبالفعل أعلنت مجموعة من الأطباء في الولايات المتحدة وبريطانيا اكتشاف علاج جديد يقضي على الخلايا المصابة بالسرطان دون تأثير على السليمة منها.
  • خسارة كبيرة للملياردير إيلون ماسك، الذي خسر بالفعل قرابة 17 مليار دولار في منصة X.
  • سقوط طائرة الرئيس الإيراني، حيث تنبأت بسقوط طائرة رئاسية ولن ينجو منها أحد.
أهم توقعات ليلى عبد اللطيف التي تحققت
أهم توقعات ليلى عبد اللطيف التي تحققت

ثانيًا على المستوى المصري المحلي:

أهم توقعات ليلى عبد اللطيف التي تحققت بالفعل، هي:

  • انفصال الفنانة المطربة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الملحن حسام حبيب، ورجوعهما ثم انفصالهما وعدم عودتهما.
  • انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، وهو ما أثار جدلًا كبيرًا خاصة بعد نفيهما خبر الانفصال في أول الأمر، ثم تأكيدهما له.
  • النمو الاقتصادي في مصر، وشراكات مع دول خليجية ومشاريع جديدة.
  • فوز المنتخب المصري لكرة القدم، والنادي الأهلي ببطولات دولية.
  • وفاة فنان مصري كبير، وحزن الوسط الفني عليه، وبالفعل كانت وفاة الفنان الراحل صلاح السعدني.
  • وفاة قائد طائرة أثناء تحليقها في الجو، وتولي مساعده القيادة، وبالفعل توفي قائد طائرة أثناء رحلة قادمة من مدينة جدة إلى القاهرة، وتولى مساعده قيادة الطائرة حتى هبطت بسلام.

وختامًا عزيزي القارئ، كنا في رحلة مثيرة مع سيدة التوقعات والتنبؤات، ليلى عبد اللطيف المثيرة للدهشة وللجدل أيضًا، وما زال السؤال باقيًا حائرًا: هل هذه التوقعات روحانية أم عملية جاسوسية؟

اقرأ أيضًا: صدمات فنية.. أشهر 8 حالات طلاق في الوسط الفني 2023

كتبت: سحر علي.