ملخص نصف نهائي كأس العالم 2022.. موعد المباراة النهائية

ملخص نصف نهائي كأس العالم 2022

ملخص نصف نهائي كأس العالم 2022

اقتربت نهاية المتعة لم يتبقَ سوى خطوة واحدة فقط وينتهي الحدث الأهم في العالم الكروي، سوف ننتظر أربع سنوات أخرى حتى تعود مرة أخرى، فأهلا بكم في ملخص نصف نهائي كأس العالم 2022.

انتهى دور الثمانية بتأهيل 4 فرق كرواتيا، الأرجنتين، المغرب، فرنسا، كانت المواجهات بين الأرجنتين وكرواتيا وبين المغرب وفرنسا.

ملخص نصف نهائي كأس العالم 2022

ملخص نصف نهائي كأس العالم 2022:

مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا:

بدأت المباراة بضغط كبير من منتخب كرواتيا، لكن المدرب سكالوني عرف من أين تُأكل الكتف، استطاع التقدم بعد 34 دقيقة من بداية المباراة بركلة جزاء سددها نجم الفريق ليونيل ميسي ليضع التانجو في المقدمة.

الأرجنتين.. كرواتيا

ثم جاء الدور على جوليان ألفاريز ليحرز الهدف الثاني بعد 5 دقائق فقط من هدف ميسي الأول.

وبعد مجهود خرافي ومساعدة من ليونيل ميسي عاد ألفاريز ليسجل الهدف الهدف الثالث في الدقيقة 69، ليقتل المباراة بقتل المباراة.

تنتهي المباراة بهذه النتيجة ليتأهل منتخب الأرجنتين للمباراة النهائية ويتوجه منتخب كرواتيا لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

مباراة فرنسا ضد المغرب:

لم ينتظر منتخب فرنسا وقتا طويلا فبعد خمس دقائق استطاع منتخب الديوك التقدم عن طريق ثيو هيرنانديز مدافع نادي إيه سي ميلان الإيطالي، ليضع منتخب المغرب تحت ضغط كبير.

فرنسا… المغرب

حاول أسود الأطلس العودة، لكن جرت الرياح بما لا تشتهي السفن، فبعد الضغط الكبير والاستحواذ على الكرة بعد الهدف حتى الدقيقة 80، حيث أحرز راندال كولو مواني الهدف الثاني فهو هدف قتل المباراة لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

موعد المباراة النهائية:

يتوجه فريق المغرب لملاقاة منتخب كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثاني والثالث في الخامسة من مساء السبت 17 ديسمبر على ملعب خليفة الدولي.

أما منتخب فرنسا سوف يواجه منتخب الأرجنتين في مواجهة نارية في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأحد 18 ديسمبر على ملعب لوسيل، تحت أنظار ما يقرب من ثمانين ألف متفرج داخل الاستاد، تحت أنظار المليارات من كافة أنحاء العالم، بعد أن رصدنا لكم ملخص نصف نهائي كأس العالم 2022 نتمنى التوفيق لأسود الأطلس في المهمة الأخيرة أمام كرواتيا.

اقرأ أيضا: ملخص دور ربع النهائي كأس العالم 2022.. ومواعيد دور نصف النهائي

اقرأ أيضا: كأس العالم 2022 .. المغرب تفاجئ الجميع .. ملخص دور الستة عشر ومواعيد دور الثمانية

احمد عبد السلام: مهندس كيميائي ، خريج كلية الزراعة جامعة الأزهر ، مهتم بعلوم اللغة ، وفنون الصحافة ، كاتب نقالات رياضية ومقالات حرة ومتنوعة.