سياسة الخصوصية

بسم الله الرحمن الرحيم

سياسة الاستخدام و سياسة الخصوصية

مرحبا بكم في موقع آدم تحت ادارة / شريف خالد الصلاحي. احد المواقع التابعة لشبكة آدم نحن ملتزمون بتزويد الجميع بما في ذلك الاطفال ببيئة تعليم بحيث تكون كل الانشطة ممتعة بقدر ما هي تعليمية ، وحيث يمكنك ان تشعر بالثقة بأن خصوصيتك وخصوصية اطفالك محمية.

تصف سياسة الخصوصية الطريقة التي نعمل بها في موقع آدم  والمواقع التابعة له ويتم الاشارة اليها بشكل جماعي او فردي باستخدام العبارات ( نحن – لنا – لدينا – انا) وتصف سياسة الاستخدام ايضا طريقة التعامل مع البيانات المقدمة من خلالك اثناء التسجيل او الشراء.

ملخص – النقاط الرئيسية

يجب عليك قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا وكذلك شروط الاستخدام ولكن اليك بعض النقاط الرئيسية باختصار حسب الاتي:

– جميع خدمات موقع آدم او الهندسة للاطفال او بلوركويست التي نقدمها مدعومة بضمان أمان الاطفال الخاص بنا ، وهذا يعني ان جميع الزائرين و الحسابات لن تتضمن ابدا اي اعلانات منبثقة او اعلانات اخرى غير ملائمة للاطفال.

– المحتوى الذي نقدمه على شبكة الخدمات قد تم الحصول عليه من مصادر اصلية وتتم مراجعتها بشكل دقيق.

– نظرا لان أمان المعلومات الشخصية مهمة بالنسبة الينا ، فنحن نستخدم اجراءات الامان الفنية والمادية والادارية لحماية جميع البيانات والمعلومات التي تجمعها الخدمات بالاضافة الى ذلك يمكن للبالغين الاتصال بنا في اي وقت كما هو موضوح ادناه.

– نحن نوفر عبر المراسلة والاتصال بنا حيث يمكنك تقديم طلبات المراجعة او طلب الحذف من سجلاتنا لاي معلومات تعريفية شخصية قد قدمتها او معلومات اخرى فيما يخص الاطفال المشتركين المرتبطين بحساباتك او يمكنك تقديم طلب لاجراء التوقف عن جمع معلومات تحديد الهوية الشخصية من هؤلاء الاطفال المستخدمين للخدمات.

– في بعض الحالات نقوم بحذف الحسابات ومعلومات الهوية الشخصية تلقائيا بسبب الغاء الحساب او عدم النشاط من فضلك.

بنود وشروط سياسة الخصوصية

البند الاول : ضمان سلامة الطفل

جميع الخدمات مدعومة بضمان سلامة وأمان الطفل باستخدام الوسائل الفنية والتقنية الخاصة بنا وهذا يعني ان الحسابات لن تتضمن ابدا اي اعلانات منبثقة او اعلانات اخرى موجه الى الاطفال بطريقة خارج اهتمامه او بطريقة غير شرعية او بطريقة مزعجة بالاضافة الى ذلك نحن نستخدم افضل الشبكات الاعلانية مثل اعلانات جوجل ادسنس وهذا يجعلنا نتحكم في نوع الاعلان الموضوع على صفحات الخدمات بالاضافة الى ذلك يتم حظر المستخدمين من اضافة روابط خارجية والتي من المحتمل انها تكون ضارة بالاطفال.

البند الثاني : انواع الحسابات والمستخدمين

جمع المعلومات واستخدامها والكشف عنها يتم بطريقة امنة جدا.

البند الثالث : المحتوى الذي تقدمه

اولا: المعلومات التي يقدمها لنا المستخدمون – نحن ومقدموا الخدمات او اي طرف ثالث لدينا يقومون بمراجعة اي معلومات يقدمها المستخدمون الكبار والاطفال عند استخدام الخدمات بما في ذلك عند قيام المستخدمين البالغين بانشاء حساب او الاتصال بنا لطرح سؤال او تعليق او طلب او عند مشاركة الاطفال في انشطة التعليم.

اذا قمت بتقديم اي معلومات تتعلق باشخاص اخرين فيما يتعلق بالخدمات فإنك تقر بان لديك السلطة للقيام بذلك وتسمح لنا باستخدام المعلومات وفقا لسياسة الخصوصية هذه.

البند الرابع : موقع أدم

لقد تم إنشاء الموقع لاستخدامك الشخصي و الاطلاع علي محتويات الموقع والاستفاده منه اكبر قدر ممكن، ويعتبر دخولك للموقع للتصفح او استخدامه موافقة منك على سياسة الاستخدام وسياسة الخصوصية التي هي جزءاً من سياسة استخدام موقع بلو.

البند الخامس: سياسة الاستخدام:

لا يجوز لك استخدام الخدمات الا وفقا للسلوك المعمول بها ادبيا واسلاميا وعدم إرسال أو نقل أو نشر أية معلومات من المحتمل أنها تكون ضارة أو مخلة بالآداب العامة او انها قد تكون ضد الشريعة الاسلامية والادبية.

لا يجوز لك استخدام الموقع في رفع ملفات ضارة بالمستخدمين او وضع لينكات مباشرة الي كتب او مراجع او برامج علمية لها حقوق ملكية فكرية.

البند السادس : الالتزامات:

انت تتحمل المسؤولية عن محتوى أي موضوع او مقال او تعليق قد يتم نشره من خلالك كما ان ادارة موقع آدم  لها الحق في حذف او تعديل او نقل كل او جزء من المواضيع او المقالات حسب ما تراه مناسبا للفائدة العامة والخاصة

البند السابع : حقوق الملكية الفكرية:

يحق لكل فرد او شخص او جماعة نقل او نسخ ونشر ما يحتويه الموقع من دروس او دورات او كورسات وفديوهات تعليم او مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتعديل عليها بما لا يتعارض او ينشق عن الموضوع الاساسي مع ارسال هذه التعديلات ان امكن مع ذكر المصدر واسم كاتب المقال او مقدم الدورات.

البند الثامن: مكافحة الفيروسات والمحتوي الغير مرغوب فيه:

ان موقع آدم يسعي دائما الي الحماية من الفيروسات ومكافحة الفيروس فيتم عمل مسح دوري لجميع ملفات النظام الخاصة بالموقع من اكبر الشركات العالمية في مكافحة الفيروسات SITE LOCK وتم ربط الموقع علي سيرفرات الشركة لتوفير الجدار الناري والحماية للمستخدم في اكثر من ٦٠ دولة ليتم تحميل الموقع من اقرب سيرفر اليك لضمان التصفح السريع والامن للموقع.

المحتوي: يتم مراجعة كافة المحتويات والمقالات مراجعة دقيقة واذا ثبت ان هناك روابط مخفية او انها قد وضعت لخداع الزائرين او ان المحتويات تحتوي علي عبارات مخلة ادبيا او انها عبارات غير مفهومه او صور غير ذي صلة بالموضوع سوف يتعرض صاحبها لحظر من الموقع لفترة زمنية معينة.

التعليقات: يتم مراقبة جميع التعليقات من لوحة التحكم حسب سياسة الموقع والموافقة عليها يدويا حرصا منا علي امن وسلامة الزائرين والقارئ من الاشخاص المزعجين وناشرين روابط الدعاية المزعجة والتعليقات التي ليس لها اي فائدة و التي قد تضر بالمستخدم او الزائر.

يسمح بنشر الروابط غير المزعجة في التعليق و التي نظن انها سوف تقود الزائر الي موضوع سوف يحقق قيمة حقيقيه له. كما يسمح بتوجيه اي استفسارات عبر اضافة التعليق ان امكن فهذا سوف يفيد جميع الزائرين ويجعل المحتوي غني بالمعلومات المفيدة والقيمة.

البند التاسع: سياسة الخصوصية:

موقع آدم  لا يتطلب منك اي معلومات خاصة ولا يتطلب منك التسجيل للقراءة او التصفح او التعليقات فكل خدمات الموقع مفتوحة للجميع ويمكنك التعليق باستخدام بريد الكتروني صالح…

وبالله التوفيق…

زر الذهاب إلى الأعلى