مباراة الأهلي وموردن فيوتشر؟

تتطلع عيون جماهير الكرة المصرية عامة، وجمهور المارد الأحمر خاصة نحو مباراة الليلة التي تجمع بين الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي بطولة السوبر المصري، وتأتي أهمية هذه المباراة فضلًا عن أنها نهائي السوبر المصري، باعتبارها المرة الأولى التي تقام فيها هذه البطولة بالنظام الجديد بمشاركة 4 أندية على نفس نظام السوبر الإسباني، وفي هذا المقال عزيزي القارئ تعرف على أهم ما يتعلق بهذا اللقاء المنتظر.

متى وأين ستقام مباراة الأهلي وموردن فيوتشر؟

ينتظر جمهور الأهلي وجمهور الكرة المصرية دقات الساعة السابعة مساء الليلة بتوقيت القاهرة، حيث موعد المباراة المرتقبة بين الأهلي ونادي مودرن فيوتشر في نهائي بطولة السوبر المصري اليوم الخميس الموافق 28 ديسمبر 2023م، المقامة على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي في دولة الإمارات.

متى وأين ستقام مباراة الأهلي وموردن فيوتشر؟
متى وأين ستقام مباراة الأهلي وموردن فيوتشر؟

التأهل الدرامي للأهلي وموردن فيوتشر:

تأهل الأهلي ومودرن فيوتشر للنهائي بشكل درامي حافل، حيث فاز الأهلي على سيراميكا بهدف في نصف نهائي البطولة، وكان الهدف مفاجأة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بينما كان تأهل نادي مودرن فيوتشر على حساب نادي بيراميدز بفوزه بنتيجة 14/13 في الدور ذاته بضربات الجزاء الترجيحية.

اقرأ أيضًا: تألق وإثارة.. الأهلي يتصدر نصف نهائي السوبر المصري بفوز مثير

ماذا تعرف عن تاريخ بطولة السوبر المصري؟

بطولة السوبر المصري سبق إقامتها في 20 نسخة بالنظام القديم وهو نظام المباراة الواحدة، لكن تعتبر هذه النسخة رقم 21 مختلفة بالنظام الجديد، حيث شارك فيها أربع فرق على نفس نظام السوبر الإسباني، وهذه الفرق الأربعة هي:

  • الأهلي بطل الدوري.
  • بيراميدز وصيفه.
  • سيراميكا بطل كأس الرابطة.
  • مودرن فيوتشر رابع بطولة الدوري في النسخة السابقة.
ماذا تعرف عن تاريخ بطولة السوبر المصري؟
ماذا تعرف عن تاريخ بطولة السوبر المصري؟

والجدير بالذكر عدم مشاركة نادي الزمالك نظرًا لإيقافه عن المشاركة في بطولة السوبر؛ لانسحابه من نسخة العام الماضي أمام الأهلي.

الأهلي صاحب الرقم القياسي في بطولة السوبر المصري:

يحمل النادي الأهلي الرقم القياسي للفوز في بطولة السوبر المصري، حيث حصد اللقب 13 مرة من 20 نسخة، ويقابله أربع مرات للزمالك ومرة واحدة لكل من فرق نادي المقاولون العرب، ونادي طلائع الجيش، ونادي حرس الحدود.

كولر لم يحقق الفوز على فيوتشر:

المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يأمل من خلال مباراة الليلة في (فك عقدة) نادي مودرن فيوتشر؛ لأنه يعتبر النادي المصري الوحيد الذي لم يستطع كولر تحقيق الفوز عليه.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومودرن فيوتشر:

قناة أون تايم سبورت ستقوم بنقل مباراة الليلة بين الأهلي ومودرن فيوتشر في بطولة السوبر المصري، كما سيوجد أستوديو تحليليًا قبل المباراة وبعدها.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومودرن فيوتشر
القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومودرن فيوتشر

وختامًا عزيزي القارئ، قدمنا لك أهم المعلومات التي ترغب في معرفتها قبل مباراة الليلة المرتقبة في نهائي بطولة السوبر المصري بين النادي الأهلي ونادي مودرن فيوتشر.

اقرأ أيضًا: تحدي الأبطال.. مواجهة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

كتبت: سحر علي.