أشهر حالات طلاق في الوسط الفني 2023

في هذا العام، كانت الساحة الفنية مسرحًا لتفاصيل حياة خاصة انعكست في حياة النجوم، حيث تشابكت خيوط الحب والفراق، انطلقت حالات طلاق في الوسط الفني 2023 بأشكال وألوان متنوعة، حيث شهدنا نهايات هادئة وصمتًا عميقًا، بينما اندلعت في حالات أخرى مشادات كلامية.

بات عدد من الوجوه البارزة في عالم الفن يتخذون قرارًا شجاعًا بدخول العام الجديد 2024 وحيدين دون شريك، ومن بينهم أسماء كبيرة مثل أحمد فهمي، وتامر حسني، وأحمد سعد، وعلاء بسيوني.

أشهر حالات طلاق في الوسط الفني 2023:

1-طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني:

قرر المطرب أحمد سعد الانفصال عن زوجته علياء بسيوني عارضة الأزياء، وتصدر خبر طلاقهم مواقع التواصل الاجتماعي لوقت طويل في إطار حالات طلاق في الوسط الفني 2023، وكانت علياء بسيوني قد وجهت لأحمد سعد رسالة قاسية بعد طلاقهم، وكان هذا الخبر بعد مدة قصيرة من بعد إعلان أحمد سعد إنجاب مولدته الجديدة.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني
طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

وكان محتوى الرسالة أنها تشكر الفنان أحمد سعد على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ، مذكرة بقراره اللحظي غير الموفق في خراب البيت وتدميره، وتدمير الأسرة الجميلة التي أسساها سويًا، وأكدت أنها تحملت معه أسوأ الظروف ليبقى هذا البيت سعيدًا، ولكن المحاولات كانت من طرف واحد بعد أن باءت بالفشل.

اقرأ أيضًا: حصاد سينما 2023.. 8 أفلام تحقق إيرادات استثنائية

2-طلاق شريف منير ولورا عماد:

كان الفنان شريف منير قد أعلن على صفحته عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام انفصاله عن زوجته السيدة لورا بعد زواج استمر لمدة 20 عام وتمنى لها الخير، وقال في منشوره على حسابه: “كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها الخير في كل وقت”.

طلاق شريف منير ولورا عماد
طلاق شريف منير ولورا عماد

وكان الفنان شريف منير قد تزوج المرة الأولى من سيدة خارج نطاق الوسط الفني تدعى ناهد وأنجب منها ابنتين ولكن السيدة ناهد رحلت عن عالمنا بعد إصابتها بالمرض ورحلت، ثم تزوج بعدها من لورا عماد التي كانت صديقة مقربة لزوجته الأولى، ولم يمنع اختلاف الأديان الفنان شريف منير من زواجه بـ (لورا عماد)، وكانت تتمتع هذه العلاقة بالاستقرار، وخبر انفصالهم صدمة لمعارفهم والمقربين، وفي سياق ذلك يبرز أن حالات الطلاق في الوسط الفني لعام 2023 تظهر بشكل غير متوقع،

3-طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل:

بعد فترة طويلة من الصمت الذي تحلى به الفنان تامر حسني بعد انفصاله، قررت المطربة بسمة بوسيل الكشف عن الخبر في 27 أبريل، في تصريحها عن الطلاق قالت: “لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني، وهذا ما قيل في كلام ربنا: وجعلنا بينكم مودة ورحمة”.

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل
طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

رغم مرورهما بعدة أزمات وشائعات طلاق في عام 2014 بسبب غيرة بسمة بوسيل ومشاكل مشابهة في 2017، رفضوا الانفصال وعادا مرة أخرى لبناء حياتهم الزوجية، وفي سياق حالات طلاق في الوسط الفني 2023، تم تأكيد انفصالهما بشكل نهائي بعد 12 عامًا من الزواج.

اقرأ أيضًا: تصريحات الفنانين اللاذعة 2023.. لغة الجرأة والجدل تسيطر على عالم الفن

4-طلاق أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد:

دون سابق إنذار تفاجأ الجمهور بإعلان الفنانة هنا الزاهد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي عبر صفحاتهما الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، قالت: “الحمد لله تم الانفصال رسميًا بيني وبين أحمد، وربنا يكتب اللي فيه الخير”.

تصدر اسم الثنائي مواقع التواصل للبحث عن تفاصيل الطلاق، وكانت الصدمة واضحة للمتابعين حيث جاء هذا الانفصال بعد 4 سنوات من زواجهما، وينضم هذا الثنائي إلى قائمة حالات طلاق في الوسط الفني 2023.

طلاق أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد
طلاق أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد

5-طلاق بوسي ورجل الأعمال هشام ربيع:

أعلن رجل الأعمال هشام ربيع انفصاله عن المطربة بوسي وذلك بعد عام واحد من زواجهما، حيث قال هشام ربيع في إحدى تصريحاته التلفزيونية: “إن الانفصال قد حدث بالفعل، وأنه فعل ما يمكن فعله للحفاظ على زواجهما، ولكن المشاكل كانت أكبر منهما، وأنه لم يسمح لأحد أن يبتزّ زوجته، وأنه أخذ لها حقها بالكامل وهذا التصرف يفعله أي رجل مصري تجاه زوجته”، وفي هذا السياق تتجلى حالات طلاق في الوسط الفني 2023 كظاهرة تتكرر، حيث تكون التحديات الشخصية والمهنية عوامل مؤثرة في تفاصيل هذه الانفصالات.

طلاق بوسي ورجل الأعمال هشام ربيع
طلاق بوسي ورجل الأعمال هشام ربيع

وكانت الفنانة بوسي أنكرت خبر انفصالها عن رجل الأعمال هشام ربيع ليخرج هو عن صمته ويرد قائلًا: “مش عارف هي ليه بتنكر الموضوع يمكن لها أسبابها بس الانفصال تم”، وذكر سبب انفصالهما أن الفنانة بوسي لم تقف بجانبه في أزمته عندما تعرض للسجن بسبب وجود شيكات بـ 8 ملايين جنية من طليق الفنانة بوسي الأول.

6-طلاق حسن شاكوش وريم:

أعلنت ريم الزوجة السابقة لمطرب المهرجانات حسن شاكوش عن انفصالهما، وقد اتخذت قضية الطلاق طريقًا صاخبًا، حيث وصلت الأمور إلى قاعات القضاء مع تفاعل وتصريحات نارية على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من تبادل الكلمات القاسية بينهما، تألقت ريم في البرامج التلفزيونية بينما اختار حسن شاكوش الصمت لفترة طويلة.

طلاق حسن شاكوش وريم
طلاق حسن شاكوش وريم

في النهاية، تمت إجراءات الطلاق ولم يتم الكشف بعد عن تفاصيل حياتهما الشخصية بعد هذا الحدث، وتتزايد حالات الطلاق في الوسط الفني 2023، حيث يظهر العديد من النجوم والفنانين في صورة أزواج سابقين مما يسلط الضوء على تحولات علاقاتهم الشخصية.

اقرأ أيضًا: حصاد الفن 2023.. بين وداع الفنانين وتراث لا يُنسى

7-طلاق بشرى وسالم هيكل:

كانت أبرز حالات طلاق في الوسط الفني 2023، انفصال الفنانة بشرى عن زوجها سالم هيكل بعد زواج استمر لثلاث سنوات، ورغم عدم إنجابهما أطفالًا، ورغم الانفصال، استمر الثنائي في الحفاظ على علاقة راقية، حيث شارك هيكل في حضور عرض خاص لفيلم (أولاد حريم كريم) الذي شاركت بشرى في إنتاجه وبطولته.

طلاق بشرى وسالم هيكل
طلاق بشرى وسالم هيكل

8-طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب:

أما حالة طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب كانت أبرز حالات طلاق في الوسط الفني 2023، حيث انتهت زيجتهم للمرة الثانية، بعد استمرار علاقتهما لمدة تقرب من عام، وترددت الأقاويل بأن سبب الانفصال يعود إلى حدوث خلافات ومشادات كلامية بينهما على متن إحدى الطائرات.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

في الختام كانت هي أشهر حالات طلاق في الوسط الفني 2023، أثارت هذه الانفصالات جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الكثيرون عن أسبابها الحقيقية، خاصةً وأن بعض هذه الزيجات كانت تبدو مستقرة وناجحة، وبغض النظر عن الأسباب، يبقى الطلاق حدثًا مؤلمًا لأي شخص، ونأمل أن يتمكن جميع الفنانين الذين انفصلوا هذا العام من تجاوز هذه المرحلة الصعبة في حياتهم.

اقرأ أيضًا: عرض فني رائع.. جوائز دير جيست 2023 تكشف عن تألق النجوم

كتبت: فاطمة عمر.