فيلم السرب

في زمن تعتريه الأحداث الصادمة، يبرز فيلم السرب كنقطة تحول في عالم السينما، حيث يتقاطع فيها الواقع والخيال ليخلق صورة مذهلة تترك أثرًا عميقًا في نفوس الجمهور، يستحضر الفيلم بإخراجه الرائع وبتمثيل نجومه المتألقين قصة حقيقية مؤثرة تروي قصة شجاعة وتضحية وطنية؛ مما يجعل كل لحظة في الفيلم تبعث على الدهشة والتأمل، يعد هذا الفيلم تجربة سينمائية لا تُنسى تشعل العواطف وتحرك العقول.

أسرة عمل فيلم السرب:

قام فريق فني كبير بالعمل على فيلم السرب، تمثل في:

  • أحمد نادر جلال (مخرج).
  • شريف إسماعيل (مخرج منفذ).
  • عمر عبدالحليم (مؤلف).

أما طاقم العمل النجوم:

  • الفنان أحمد السقا.
  • الفنان شريف منير.
  • الفنان مصطفى فهمي.
  • الفنان محمود عبد المغني.
  • الفنان محمد ممدوح عمرو.
طاقم العمل
طاقم العمل

اقرأ أيضًا: فيلم الجنة الآن.. تساؤلات مفتوحة حول جدلية الموت والحياة

فيلم السرب تجاريًا:

تصدر هذا الفيلم شباك تذاكر أفلام السينما، حيث حصد في خامس أيام عرضه ما يقرب من 4 ملايين و303 آلاف جنيه، ليصل بإجمالي إيراداته إلى 13 مليونًا و633 ألف جنيه، وهو يعرض في 100 دار عرض مختلفة ما بين محافظات القاهرة والإسكندرية وعدد كبير من محافظات مصر الأخرى.

فيلم السرب تجاريًا
فيلم السرب تجاريًا

ماذا قالوا عن فيلم السرب؟

في تصريحات أدلى بها الفنان محمود عبد المغني عن كواليس الفيلم أكد فيها أن كافة العمليات العسكرية الموجودة بالفيلم كانت حقيقية وفي أماكن مشابهة تمامًا للأماكن التي وقعت بها الأحداث، وأوضح عبد المغني أيضًا أن الفيلم قدم الملحمة البطولية للجماهير في سياق الأحداث من خلال مشاهد تشويقية تشعرك بأنها حقيقة.

الفنان محمود عبد المغني
الفنان محمود عبد المغني

خاصة وأن قصة الفيلم مأخوذة عن بطولة حقيقية قريبة للأذهان، حيث وقعت أحداثها في عام 2015م، وتابعها كل المصريين والرافضون للإرهاب بألم ووجع كبيرين، وأوضح عبد المغني أن مسئولي الإنتاج لم يستخدموا أي نوع من أنواع (الجرافيك) خلال تصوير مشاهد الفيلم لتبدو المشاهد كأنها حقيقية في مسرح العمليات الحقيقي، وأكد أيضًا أن جميع نجوم الفيلم تعاملوا مع القصة بجدية ووطنية شديدتين وتفوقوا على أنفسهم؛ لأن هذه الأحداث الإرهابية الإجرامية التي على أساسها تم عمل الفيلم، استفزت مشاعر المصريين ورافضي الإرهاب في كل مكان.

وكانت كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي للمصريين والعالم بأن مصر تحتفظ لنفسها بحق الرد، تلهب وتشعل مشاعر الجميع، وتحفز الجميع على تقديم أفضل ما لديهم.

وختامًا عزيزي القارئ، استعرضنا معًا بعض التفاصيل والكواليس الخاصة بفيلم السرب، الذي يعبر عن ملحمة عسكرية مصرية حقيقية.

اقرأ أيضًا: فيلم ڤوي ڤوي ڤوي.. يمثل مصر في جائزة الأوسكار 2023

كتبت: سحر علي.